شباب اليوم

احلى منتديات شباب اليوم


    مؤسس غوغل مصاب بمرض قاتل

    شاطر
    avatar
    Brad pitt
    مجلس الاداره
    مجلس الاداره

    ذكر
    عدد الرسائل : 141
    العمر : 27
    الموقع : الكره الارضيه
    العمل/الترفيه : ما يرضى الله
    المزاج : فى السما
    نقاط : 100
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 15/09/2008

    اعلان مؤسس غوغل مصاب بمرض قاتل

    مُساهمة من طرف Brad pitt في الأربعاء سبتمبر 24, 2008 2:47 am

    مؤسس غوغل مصاب بمرض قاتل..


    لم يكن "سيرجي برين" أحد مؤسسي غوغل العملاقة يعلم أنه عندما دعم زوجته "آن" لتأسيس جمعية لفحص الجينات الحمضية أو الـ DNA، سيكتشف أنه يحمل جينات متحولة ترجح إصابته بمرض الباركنسونز في مرحلة متقدمة من حياته.





    "سيرجي برين".. المؤسس المشارك لغوغل...

    وفي مدونته الخاصة كتب المصنف الثالث عشر بين أثرياء أميركا بكل صراحة وحميمة حول خلفيات نتيجة فحصه فاتحا باب الجدل بين مؤيد لمعرفة نوعية الأمراض التي قد يصاب بها المرء ما يسمح بمحاولة تلافيها وبين رافض لهذه الفكرة كي لا يسيطر هاجس المرض والخوف على الإنسان فيؤدي لأمراض نفسية أخرى هو بغنى عنها. وقال سيرجي وفق صحيفة الغارديان إن الفحوصات ليس أكيدة ولكن احتمال إصابته بالمرض وارد وكبير أكثر من أي شخص عادي.

    بعد تنقيب وتصفح عبر المواقع الطبية توصل سيرجي إلى استنتاج أحد الأطباء بأن الأشخاص الذين يمتلكون هذا الجين المتحول قد لا يصابوا بهذا المرض أبدا في حين رجح أطباء آخرون إمكانية الإصابة بين 20 و 80 في المئة. وفيما يرفض أطباء نفس أن يقوم الإنسان بفحص ال DNA مبكرا خوفا من الإصابة بالهلع من الأمراض التي قد تصيبه، ويدعم الأطباء هذه الخطوة ليتم إخطار المريض بلمحة ممكنة عما قد يصيبه فيعمل على تجنبه قدر الإمكان.

    قال سيرجي إنه يعتبر نفسه محظوظا لمعرفة هذا الاحتمال في مرحلة مبكرة من عمره، إذ أن والدته مصابة بمرض الباركنسونز ويضيف: "الآن لدي الفرصة لأقلل من احتمالات الإصابة بهذا المرض". وكان سيرجي قد تبرع بمبلغ مليوني دولار لقسم الأبحاث في مستشفى بالتيمور حيث يتم معالجة والدته. ويتوقع مراقبون أن يخصص سيرجي مبالغ ضخمة لدعم أبحاث العلاج.
    براد بيت
    وانتظرو منى المزيد من الاخبار الهامه جدا على هذا القسم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 12:09 pm