شباب اليوم

احلى منتديات شباب اليوم


    الأهلي "خايف" من التحكيم.. أمام أنيمبا

    شاطر
    avatar
    mohamed
    عضو فضى
    عضو فضى

    ذكر
    عدد الرسائل : 353
    العمر : 28
    الموقع : اي ملعب كوره في alexandrea
    العمل/الترفيه : سياحه و فنادق
    المزاج : الزمالك/ لعب الكره
    نقاط : 600
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/09/2008

    اعلان الأهلي "خايف" من التحكيم.. أمام أنيمبا

    مُساهمة من طرف mohamed في السبت أكتوبر 04, 2008 3:26 pm

    أعلن الجهاز الفني ولاعبو الأهلي تحديهم لكل العقبات والمطبات الصناعية والطبيعية التي تواجهه في مدينة آبا النيجيرية قبل ملاقاة أنيمبا غداً في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
    أكد حسام البدري المدرب العام للفريق أننا مستعدون لتخطي هذه العقبات التي "عملنا حسابها" قبل وصولنا إلي نيجيريا ولكن ما نخشاه فعلاً هو التحكيم الأفريقي الذي قد ينحاز للفريق المضيف ويظلم فريقنا مما يؤثر علي النتيجة.
    كانت بعثة الأهلي قد واجهت عدة صعوبات فور وصولها إلي مدينة آبا.. استعداداً للقاء.
    كانت أولي العقبات والمشاكل وعورة الطريق غير الممهد في المسافة من مطار بورث هاركورث إلي مدينة آبا وما تعرض له أتوبيس اللاعبين من مطبات وحفر ومستنقعات وطريق غير صالح للسير علي مدي 90 دقيقة مما عرض اللاعبين لإرهاق شديد بعد رحلة طيران هادئة لم تستغرق سوي 4 ساعات من القاهرة إلي كانو ومنها إلي مطار هارت كورت.
    العقبة الثانية تمثلت في سوء أرضية الملعب الذي تدرب عليه الفريق بعد الحصول علي قسط من الراحة وتناول الغداء في فندق دي لاباكس بمدينة آبا ورغم أنه لا يبتعد سوي دقيقتين عن الملعب إلا أنه ملئ بالحفر وغير ممهد مما جعل الفريق يؤدي للمران في نصف الملعب واستمر ساعة وثلث الساعة واشتمل علي فك العضلات وإزالة الإرهاق وتمرير الكرة والمراوغة ونقل الكرة من لمسة واحدة بالإضافة لتدريب حراس المرمي.
    والعقبة الثالثة والأهم هي الملعب الذي ستقام عليه المباراة غداً في الخامسة مساء ويتدرب عليه الفريق الليلة في نفس موعد المباراة فهو غاية في السوء أيضاً وهو الذي تعرض فيه لاعب الأهلي السابق أكوتي منساه لاعب المصري الحالي لإصابته في الرباط الصليبي.
    كما فوجئت بعثة الأهلي لدي وصولها إلي نيجيريا بارتفاع درجة الرطوبة وهو ما سبب دهشة لأعضاء البعثة فيما تصل درجة الحرارة إلي 28 درجة مئوية.
    وفوجئت بعثة الأهلي بتواضع السيارات التي خصصها نادي أنيمبا لنقل البعثة من مطار بورت هاركورت إلي مدينة أبا معقل فريق أنيمبا والتي يحتضن ملعبها المباراة الهامة غداً.. حيث تم تقسيم البعثة إلي عدة دفعات نظراً لصغر حجم السيارات فضلاً عن سوء مستواها رغم بعد المسافة بين مدينة بورت هاركورت وأبا والتي تصل إلي ما يقرب من ساعة ونصف بالسيارة.. وقد أثار ذلك استياء البعثة كيثراً وهو ما يعني أن فريق الأهلي عاش رحلة عذاب حتي وصل لمعقل بطل نيجيريا.
    البعثة تلقي كل الرعاية من القنصل المصري بلاجوس ماهر المهدي لتوجيهات السفير المصري شريف نجيب ومسئولي المقاولون العرب وبتعليمات من المهندس إبراهيم محلب حيث يقوم كل المهندسين مدحت عسكر مدير أفريقيا وعمر أبوالعطا المدير العام ومحمد أمجد سمير مدير منطقة كالابار ومحمد العيدروسي مدير منطقة أونوجو وصلاح رضوان علي رعاية ومتابعة البعثة خلال انتقالاتها من لحظة وصولها وحتي مغادرتها وكذلك التأمين الأمني من البوليس النيجيري.
    بدأ الطباخ الذي اصطحبته البعثة في طهي الوجبات الغذائية للفريق بعد الوصول للفندق.
    وبدأت الصحف الرياضية في شن حملة علي الأهلي وطالبت فريق أنيمبا بالفوز وذلك خلال الحوار الذي أجرته جريدة الرياضة الكاملة مع نجم الفريق النيجيري وارجو الذي قال نحن جاهزون لمعركة الأهلي ولدي قناعة أننا قادرون علي حرمانه من اللقب الأفريقي السادس وسنهزمه بثلاثة أهداف وسأعمل علي إحراز أهداف يوم الأحد.
    ينتظر أن يحضر المباراة عدد كبير من المصريين المقيمين يقدر بألف مواطن لكن لن يحضرها ذلك العدد.. وقد كان في استقبال البعثة في المطار حوالي 20 مصرياً من العاملين في المقاولون العرب هتفوا للأهلي ولاعبي الأهلي.. والتقطوا الصور التذكارية مع نجومه أبوتريكة وبركات الأكثر شعبية.
    أكد العامري فاروق عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة بنيجيريا علي ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الأهلي علي تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل نيجيريا وذلك لتسهيل المهمة خلال مباراة العودة بالقاهرة بعد أسبوعين.. وأشار رئيس البعثة إلي أن الجميع ينتظر فوز الأهلي بداية من مجلس الإدارة والجماهير للوصول إلي النهائي الأفريقي وتكرار إنجاز عام 2006 بالفوز بالبطولة والعودة مجدداً للمشاركة في بطولة العالم للأندية باليابان.. وأضاف رئيس بعثة الأهلي أن اللاعبين يعلمون تماماً حجم المسئولية الملقاة علي عاتقهم لتحقيق حلم جماهيرهم.. ولديهم من الخبرات والمواقف ما يجعلهم يتخطون عقبة أنيمبا ودائماً ما تظهر معادن لاعبي الأهلي عند الشدائد والمباريات الصعبة وشدد رئيس البعثة علي صعوبة المباراة خاصة أن المنافس لديه نفس الطموح من أجل التأهل للنهائي الأفريقي ويلقي مساندة من الجميع بداية من اتحاد الكرة النيجيري ونهاية بجماهيره.
    وطلب من لاعبي الأهلي ضرورة بذل أقصي ما لديهم من جهد خلال المباراة وإسعاد الجماهير الغفيرة في القاهرة.
    قال العامري إن الفريق سيرد في الملعب علي التصريحات الصادرة من نادي أنيمبا والتي توعد فيها الأهلي بالهزيمة.


    _________________



    avatar
    Dark Angel
    مجلس الاداره
    مجلس الاداره

    ذكر
    عدد الرسائل : 199
    العمر : 29
    المزاج : not 4 you
    نقاط : 100
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/09/2008

    اعلان رد: الأهلي "خايف" من التحكيم.. أمام أنيمبا

    مُساهمة من طرف Dark Angel في السبت أكتوبر 04, 2008 7:51 pm

    موضوع لذيذ وان شاء الله تجيب افضل
    avatar
    mohamed
    عضو فضى
    عضو فضى

    ذكر
    عدد الرسائل : 353
    العمر : 28
    الموقع : اي ملعب كوره في alexandrea
    العمل/الترفيه : سياحه و فنادق
    المزاج : الزمالك/ لعب الكره
    نقاط : 600
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/09/2008

    اعلان رد: الأهلي "خايف" من التحكيم.. أمام أنيمبا

    مُساهمة من طرف mohamed في الأحد أكتوبر 05, 2008 3:24 am

    شكرا

    علي مرورك

    باذن الله احسن


    _________________




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 7:35 am