شباب اليوم

احلى منتديات شباب اليوم


    رأس زغلول أهدت الاتحاد.. أغلي 3 نقاط

    شاطر
    avatar
    mohamed
    عضو فضى
    عضو فضى

    ذكر
    عدد الرسائل : 353
    العمر : 28
    الموقع : اي ملعب كوره في alexandrea
    العمل/الترفيه : سياحه و فنادق
    المزاج : الزمالك/ لعب الكره
    نقاط : 600
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/09/2008

    اعلان رأس زغلول أهدت الاتحاد.. أغلي 3 نقاط

    مُساهمة من طرف mohamed في السبت أكتوبر 04, 2008 3:27 pm

    فوز غال وثمين حققه فريق الاتحاد السكندري علي طلائع الجيش بهدف للاشيء.. ليقدم لجمهور الثغر "عيدية" خاصة.. تسعده وتجعله يعيش "أحلي عيد".
    ملأ الجمهور مدرجات ستاد الاسكندرية وشجع فريقه بحماس وكان له أثر في الفوز الذي دفع به رصيده إلي عشر نقاط بينما تجمد رصيد الطلائع عند النقطة السادسة.
    كانت المباراة مفتوحة بين الفريقين تبادلا فيها الهجمات والفرص الضائعة.. وانتهي شوطها الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.. وجاء هدف اللقاء قبل النهاية بثماني دقائق برأس أحمد زغلول.
    نجح طه بصري المدير الفني للاتحاد في اجراء عدة تغييرات كان لها أثرها في السيطرة علي زمام الأمور في الشوط الثاني.
    ظهر ميدو بمستوي جيد وتألق جدو الذي اشترك في الشوط الثاني وغير شكل اللقاء لصالح فريقه وتمكن خميس جعفر في اعادة التوازن لخط الوسط.
    وبدا لاعبو الطلائع أكثر انتشارا وانتظاما في الشوط الأول خاصة في الشق الدفاعي ونجح مدافعوه في افساد هجمات الاتحاد في هذا الشوط.
    الشوط الأول جاء سريعا وحماسيا من الفريقين تبادلا فيه السيطرة والهجمات.. أهدر رضا متولي فرصة للاتحاد ومنع قائم الاتحاد تسديدة لحسام عبدالعال أحسن لاعبي الطلائع.
    رغم سيطرة الاتحاد علي معظم فترات هذا الشوط إلا أنها كانت بلا فاعلية لتباعد الخطوط.. وفشل لاعبو الوسط في قيادة الفريق وربط الدفاع بالهجوم. وعاب وسط الاتحاد البطء والتمرير الخاطيء.
    في الطلائع لم يظهر عبدالستار صبري بصورته المعهودة ولم يؤد دوره.. ولم تكن هجماته خطرة رغم انه لعب بثلاثة مهاجمين أساسيين لكنهم فشلوا في تنظيم هجمات مرتدة سريعة.
    تفوق لاعبو وسط الطلائع.. وتألق حسام عبدالعال وعامر صبري وياسين عبدالعال وعاب الفريق عدم التنظيم الهجمي رغم انه أشرك قوته الضاربة حسن موسي وبابا أركو وسامح العيدروسي وغاب التفاهم بينهم.. ونجح فريق الطلائع في نصب مصيدة التسلل االتي وقع فيها مهاجمو الاتحاد.
    تغير الحال في الشوط الثاني سيطر عليه فريق الاتحاد بعد التغييرات التي أجراها طه بصري أعادت التوازن للفريق.. حيث دفع بجدو وخميس جعفر وزادت الخطورة علي مرمي الطلائع الذي تقهقر لاعبوه بشكل غريب وسط ملعبه.. معتمدين علي المرتدات التي لم تشكل خطورة حقيقية.
    في نفس الوقت وضح الاصرار علي لاعبي الاتحاد.. وكاد محمود شاكر يسجل هدفا عندما تبادل الكرة مع جدو سددها شاكر رائعة تألق وائل خليفة حارس الطلائع في صدها.
    يواصل لاعبو الاتحاد سيطرتهم وانتشارهم الجيد وسط الملعب وتتسم التمريرات بالدقة ويجيد عبدالحميد حسن التحركات الواعية السريعة وكان من عوامل ارتباك دفاع الطلائع بتحركاته الدائمة مراوغته وتسديداته.. لو وجد ميدو لاعبا متحركا سريعا معه لأصبح هجوم الاتحاد من أخطر الفرق.
    ورغم السيطرة تعددت الضربات الركنية إلا أن هجمات الاتحاد افتقدت الخطورة الحقيقية إلا أن تحسن أداء لاعبي الوسط وخاصة الأجناب في سيطرة الاتحاد الايجابية بانطلاقات شاكر وأحمد عادل.. الذي كان أحسن في هذا الشوط مرر العديد من الكرات السهلة كان أخطرها في الدقيقة 15 لعبدالحميد حسن شبه منفرد لكنه لم يتوقع التمريرة فخرجت الكرة من قدمه ضعيفة بجوار القائم.
    يخرج حسين فهمي بعد ثلث ساعة ويلعب خميس جعفر.. يسيطر الاتحاد تماما علي الوسط.. ويرد منير حجازي باخراج سامح العيدروسي ويلعب أحمد عمران ويجري بصري التغيير الثالث بنزول سامح يوسف بدلا من رضا متولي.
    وتضيع فرصة العمر من أحمد عادل والمرمي خال تماما من حارسه في الدقيقة 33 عندما تلقي كرة محمود شاكر العرضية يضعها بغرابة خارج المرمي تضع فرصة التقدم.
    كان لابد أن يسفر هجوم الاتحاد والسيطرة المستمرة عن هدف من الفرص الضائعة ومن ضربة ركنية يرفع أحمد عادل الكرة يقابلها أحمد زغلول برأسه داخل المرمي في الدقيقة .36
    ويهدر ميدو فرصة أكيدة في الدقيقة 40 عندما لعب الكرة التي أخطأها الدفاع تخرج بجوار القائم.
    ويلعب دودي كواجي.. في الطلائع لتنشيط الهجوم ويبدأ الطلائع الضغط علي مرمي الاتحاد.. لكن دون جدوي لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد


    _________________



    avatar
    Dark Angel
    مجلس الاداره
    مجلس الاداره

    ذكر
    عدد الرسائل : 199
    العمر : 29
    المزاج : not 4 you
    نقاط : 100
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/09/2008

    اعلان رد: رأس زغلول أهدت الاتحاد.. أغلي 3 نقاط

    مُساهمة من طرف Dark Angel في السبت أكتوبر 04, 2008 7:52 pm

    موضوع لذيذ وان شاء الله تجيب افضل
    avatar
    mohamed
    عضو فضى
    عضو فضى

    ذكر
    عدد الرسائل : 353
    العمر : 28
    الموقع : اي ملعب كوره في alexandrea
    العمل/الترفيه : سياحه و فنادق
    المزاج : الزمالك/ لعب الكره
    نقاط : 600
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/09/2008

    اعلان رد: رأس زغلول أهدت الاتحاد.. أغلي 3 نقاط

    مُساهمة من طرف mohamed في الأحد أكتوبر 05, 2008 3:24 am

    شكرا

    علي مرورك

    باذن الله احسن


    _________________




      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 16, 2018 10:43 pm