شباب اليوم

احلى منتديات شباب اليوم


    سعيد يغيب عن لقاء ديناموز.. وشكوك حول مشاركة فتح الله

    شاطر
    avatar
    ELNGAR20
    كى جى 2
    كى جى 2

    ذكر
    عدد الرسائل : 86
    العمر : 29
    الموقع : www.kboelngar.piczo.com
    نقاط : 0
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 15/09/2008

    اعلان سعيد يغيب عن لقاء ديناموز.. وشكوك حول مشاركة فتح الله

    مُساهمة من طرف ELNGAR20 في الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 4:06 pm

    سعيد يغيب عن لقاء ديناموز
    بات من المتوقع أن يغيب هاني سعيد مدافع الزمالك عن لقاء فريقه المقبل أمام ديناموز بطل زيمبابوي في هراري ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا.

    وأكد الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الزمالك أن سعيد سيخضع لآشعة يوم الإثنين بعدما تعرض لشد فى العضلة الأمامية للفخذ خلال تدريبات الإحماء قبل مباراة القمة الإفريقية ولذلك لم يشارك فى المباراة.

    وقال المنيرى فى تصريحات للموقع الرسمى الأبيض: "فضلنا عدم اخضاع اللاعب للآشعة إلا بعد 24 ساعة من الإصابة حتى تتضح الصورة بشكل أكبر، وستوضح الآشعة الفترة التى سيغيبها سعيد عن الملاعب وإن كان سيغيب لمدة أسبوع بصفة مبدئية".

    ويلتقي الزمالك مع ديناموز يوم الأحد المقبل في هراري.

    وأوضح المنيري أن محمود فتح الله مدافع الفريق تعرض لالتواء فى الركبة خلال مباراة القمة وأن الجهاز الطبى حرص على منح اللاعب الأدوية اللازمة حتى لا يتورم موضع الإصابة.

    وأضاف المنيرى بأن فرص اللاعب فى اللحاق بمباراة ديناموز هرارى ستتضح فى ضوء مدى استجابته للعلاج وعدم حدوث تورم خلال اليومين القادمين.

    يذكر أن جمال حمزة سيغيب عن لقاء ديناموز المقبل بسبب الإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في لقاء الأهلي.

    من جهة أخرى، أعلن الأتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن أسماء طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة الزمالك مع ديناموز حيث سيتولى أدارة المباراة طاقم تحكيم من غانا بقيادة أليكس كوارتي ويساعده كل من جورج سيجا و بوادو أيجوافوا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 15, 2018 2:43 pm